Tokyo Revengers حلقة 5


تحذير بشأن المحتوى: تناقش هذه الحلقة والمراجعة فعل اعتداء جنسي. بينما بذلت قصارى جهدي حتى لا أكون صريحًا في الوصف ، شعرت أن الموضوع لا مفر منه في تغطية هذه الحلقة ، وأنه سيكون من غير المسؤول عدم التطرق إلى الموضوع. يرجى ممارسة السرية كما تشعر أنه الأفضل.


مع عودته الأخيرة إلى الحاضر في فوضى دموية كبيرة ، فقد حان الوقت لكي يغوص Takemichi مرة أخرى في الماضي ، والآن بمهمة جديدة فورية: منع وفاة Draken ، ونأمل الحفاظ على الوضع الحالي (الماضي؟) لعصابة طوكيو مانجي نزيهة نسبيًا. المعركة التي أدت في الواقع إلى موت دراكن محجوبة في الغموض والحقائق المتضاربة ، ولكن إذا وضع بطلنا عقله وقلبه فيه ، فقد يكون لديه ما يلزم لإنقاذ صديقه الجديد وأصدقائه القدامى وهينا في ليلة واحدة .


بعد أن اكتشف مباشرة كيف انتهى بخطوتين من فقدان عذريته إلى شخص غريب في كشك كاريوكي ، هذا هو. كان أحد أسئلتي من الأسبوع الماضي حول ما كان يحدث مع Takemichi عندما كان عقله الراشد لا يتحكم في نفسه المراهق ، ويبدو أن الإجابة هي أن عقله المعتاد في سن المراهقة عاد إلى مقعد السائق ويتخذ كل قرار سيء ممكن .. قد يكون لدى الكبار Takemichi ما يلزم لعدم خداع صديقته مع فتاة عشوائية تحاول فقط إثارة إعجابها بالغيرة ، لكن Teen Takemitchy مليء بالهرمونات وضعف التحكم في الانفعالات. كانت المواجهة الناتجة عن ذلك مخيبة للآمال ، حيث ضربت هينا بطلنا خارج الشاشة وانطلقت في ضجيج ، وهي أقل الطرق إثارة للاهتمام لحل هذا النوع من الصراع. تبدو إيما مثيرة للاهتمام على الأقل ، لكن ليس هناك متسع من الوقت للتحدث عنها قبل أن تبدأ عصابة تومان أعمالها. وهو عندما تنهار الأشياء حقًا بطريقة لم تكن مضطرة لذلك مطلقًا.


حسنًا ، لقد أجلته لفترة كافية - فلنتحدث عن مانجي. انهيار سريع للغاية وقذر: مانجي هو رمز معروف على نطاق واسع له معانٍ دينية وروحية مختلفة مرتبطة به في جميع أنحاء أوراسيا لعدة قرون ، وقد استولى عليه النازيون وبالتالي مرتبطًا إلى الأبد بإمبراطورية فاشية من علماء تحسين النسل في أذهان معظم الأمريكيين. ومع ذلك ، في اليابان ، لا يزال سائدًا لأهميته في البوذية ، وبالتالي لا يزال يظهر في الرسوم المتحركة والمانجا التي غالبًا ما يتم تحريرها بهدوء للإصدار الدولي لتجنب التسبب في الكثير من الضجة. على الرغم من ذلك ، فإن المنتقمون في مكان حرج حيث يكون المنجي جزءًا لا يتجزأ من هويته المرئية والسردية. يظهر الرمز بطريقة ما على جميع أغلفة حجم المانجا تقريبًا ، بالإضافة إلى سترة كل عضو من أعضاء Toman. أوه ، و "مانجي" هو نصف اسم العصابة بشكل جيد. هذا يمثل قليلا من مشكلة الترجمة.


انظر ، فهمت. ربما لا توجد طريقة رشيقة للتعامل مع هذا. تم دمج الرمز في العرض بحيث لا يمكنك تعديل كل شيء إلى Xs أو أي شيء آخر. من شبه المؤكد أن إزالتها بالكامل ستكون ضد رغبة المنشئ الأصلي بالنظر إلى مدى أهميتها. ربما يكون التدبيس على ملاحظة بعض المترجمين أو إخلاء المسؤولية في بداية الحلقات هو الحل الأكثر فاعلية الذي يمكنني التفكير فيه ، ولكن لا يزال لذلك عيوبه. في عصر وسائل التواصل الاجتماعي والوابل المستمرة من الكلاب النازية الجديدة ، فإن وجود رموز رياضية لشخصياتك تبدو ، بالنسبة لمعظم المشاهدين الناطقين باللغة الإنجليزية ، كواحدة من أكثر شعارات الكراهية شهرة في التاريخ ، هو مظهر سيء. في الموسم الماضي فقط اعتقد الناس خطأً أن Crunchyroll كان يفرض رقابة على قبلة مثلية في EX-ARM ، لذلك يمكنك فقط تخيل نوع هاتف الإنترنت الذي يمكن أن يحدث هنا. لذلك من المنطقي ، على سبيل المثال ، إعادة تصميم شعار المسلسل للأنمي حتى لا يعتقد أي مشاهد عشوائي أن كرانشي رول يمول دعاية بديلة. لكن الطريقة التي تتبعها هذه الحلقة - أو على الأقل إصدار هذه الحلقة المتوفرة في منطقتي ، ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت هناك إصدارات أخرى في مكان آخر - صفقات مع ذلك تجعلها غير قابلة للمشاهدة لعدة دقائق.


بين أشعة الضوء عديمة المصدر ، والقطع المربكة ، واللقطات المقربة بشكل رهيب ، والعديد من اللقطات المدرجة لمشهد عشوائي بدلاً من مقدمات الشخصية ، ستغفر لعدم وجود أي فكرة عما يحدث في معظم هذه الحلقة. ما يزيد الأمر سوءًا هو أن هذا التسلسل بأكمله يهدف إلى تعريفنا على عصابة تومان المناسبة ، وكشف عن العديد من الشخصيات الجديدة التي بالكاد يمكننا إلقاء نظرة عليها لأن الكاميرا مرعوبة للسماح لنا برؤية ما تحت أعناقهم. ما يجب أن يكون مشهدًا قويًا لـ Mikey يجمع جيشه من الأشرار معًا للدعوة إلى الانتقام من أحد أعضائهم المظلومين يكاد يكون من المستحيل متابعته. لا أستطيع أن أقول إنني أعرف ما هي الطريقة "الصحيحة" للتعامل مع هذا الأمر ، لكن يمكنني القول بثقة أن التكتيك المختار هنا كان خاطئًا. إنها تقوض بنشاط جزءًا رئيسيًا من السرد ، والنظر في مدى انتشار العصابة في المضي قدمًا ، يكاد يكون من المؤكد أنها ستستمر في القيام بذلك. إنه يجذب الانتباه بنشاط إلى الموضوع الذي من المفترض أن يكون ورقًا ، والنتيجة هي مجرد فوضى.


وإذا لم نكن نلعب بالفعل بما فيه الكفاية

المصدر:https://www.animenewsnetwork.com/review/tokyo-revengers/episode-5/.172572