أنمي التلفاز "My Senpai Is Annoying" يكشف عن طاقم العمل الأساسي

 كشف الموقع الرسمي لفيلم الأنمي التليفزيوني المقتبس عن مانجا My Senpai Is Annoying (Senpai ga Uzai Kōhai no Hanashi) عن فريق العمل الرئيسي للعرض يوم الجمعة.


ريوتا إيتوه (مخرج حلقة غناء "بالأمس" لي ، بينج بونج ، أيكاتسو ستارز!) يقوم بإخراج الأنمي في Doga Kobo (غنِ بالأمس من أجلي ، يوميات أيامنا عند كاسر الأمواج). يوشيمي ناريتا (Beet the Vandel Buster، I ★ CHU: Halfway Through The Idol) يشرف على سيناريوهات المسلسل ، Shigemitsu Abe (Killing Bites) هو مصمم الشخصيات ، Takeshi Takadera (Yowamushi Pedal، RIN-NE) هو مخرج الصوت يقوم هيرواكي تسوتسومي (دكتور ستون ، أطفال الحيتان) بتأليف الموسيقى.

تنشر Seven Seas المانجا بالألوان الكاملة باللغة الإنجليزية ، وتصف القصة:

Igarashi هي سيدة مكتب شابة تعمل بجد. تاكيدا ، senpai فوقها في العمل ، تزعجها باستمرار - ومع ذلك تجد نفسها تقترب منه. كل يوم مليء بالحوادث الكوميدية واللحظات الرومانسية حيث تحاول إيغاراشي تحقيق التوازن بين العمل والحياة والحب. من المؤكد أن هذه المانجا بالألوان الكاملة - التي بدأت حياتها ككوميدي على الويب - ستجذب جمهور الكوميديا ​​في مكان العمل مثل Aggretsuko و The Office!
أطلقت مانتا المانجا في عام 2017 ، وتسلسل المانجا على موقع pixiv Comic تحت شعار مجلة كوميد على شبكة الإنترنت. فازت السلسلة بقسم مانغا الويب لجوائز Tsugi ni Kuru Manga في عام 2018. نشرت Ichijinsha المجلد السادس من كتاب المانجا المجمع في 25 نوفمبر ، وستنشر المجلد السابع في 28 أبريل. تحتوي السلسلة على مليون نسخة متداولة.

لقد ألهمت المانجا بالفعل مقاطع الفيديو الترويجية لمجلداتها الثاني والثالث والرابع ، على الرغم من أن مشروع الأنمي لم يؤكد ما إذا كان أعضاء فريق الفيديو يعودون إلى الأنمي.

المصدر:https://www.animenewsnetwork.com/news/2021-02-06/my-senpai-is-annoying-tv-anime-reveals-visual-main-staff/.169218