جينتاما: فيلم الأنمي النهائي يبلغ 1.4 مليار ين

Gintama: The Final ، فيلم الأنمي الجديد لمانجا Gintama للمخرج Hideaki Sorachi's Gintama ، حقق أكثر من 1.4 مليار ين (حوالي 13.27 مليون دولار أمريكي) ، وباعت أكثر من مليون تذكرة اعتبارًا من يوم الأحد.

تقدم المسارح المشاركة الملصق المصغر المعروض أدناه كهدية لرواد المسرح منذ 26 يناير. المشهد يصور مشهد "ماذا لو" مع الأصدقاء والأعداء السابقين جينتوكي وتاكاسوجي وكاتسورا مع سيدهم الراحل يوشيدا شويو.

افتتح الفيلم في المركز الأول في اليابان في 8 يناير وانتهى Demon Slayer - Kimetsu no Yaiba - The Movie: Mugen Train's 12 عطلة نهاية أسبوع متتالية في الجزء العلوي من شباك التذاكر الياباني.

يستند الفيلم إلى خاتمة المانجا الأصلية ، جنبًا إلى جنب مع عناصر القصة الجديدة.

ألهمت المانجا أيضًا أنميًا شبكيًا خاصًا جديدًا بعنوان Gintama The Semi-Final بقصة عبارة عن حلقة من حلقتين تمهيدية للفيلم. تم عرض الأنمي الشبكي لأول مرة حصريًا في اليابان على خدمة dTV عبر الإنترنت في 15 يناير. والفيلم يحتوي أيضًا على رواية لميري مياموتو تم شحنها في 8 يناير.

بدأت مانجا سوراتشي الأصلية بعنوان "الخيال العلمي والدراما الكوميدية" في عام 2003 وانتهت في يونيو 2019 بأكثر من 55 مليون نسخة متداولة. تم عرض أحدث سلسلة من الرسوم المتحركة لأول مرة في يوليو 2018. وقد ألهمت المانجا أيضًا العديد من أفلام الرسوم المتحركة الأصلية (OVA) وأنيمي الأحداث وفيلمين من أفلام الحركة الحية واثنين من العروض المباشرة على شبكة الإنترنت. نشرت Viz Media أول 23 مجلدًا من المانجا باللغة الإنجليزية.

بدأت أول 49 حلقة من المسلسل التلفزيوني الأول بالتدفق على Hulu بدبلجة إنجليزية جديدة في ديسمبر 2019. أصدرت Sentai Filmworks أول 49 حلقة من الأنمي على DVD في عامي 2010 و 2011 ، ولكن هذا الإصدار لم يتضمن دبلجة إنجليزية.

 المصدر:https://www.animenewsnetwork.com/news/2021-02-08/gintama-the-final-anime-film-tops-1.4-billion-yen/.169272