يقفز تداول Jujutsu Kaisen Manga بمقدار 5 ملايين أخرى في أسبوعين

 ذكرت Shueisha يوم الثلاثاء أن Jujutsu Kaisen Manga Gege Akutami لديها 30 مليون نسخة متداولة (غير مباعة) ، بما في ذلك النسخ المطبوعة والرقمية. لقد مر 14 يومًا فقط منذ أن أبلغت Shueisha في 26 يناير أن المسلسل بلغ 25 مليون نسخة متداولة ، و 28 يومًا فقط منذ أن أبلغ في 13 يناير أن المسلسل قد تم تداوله 20 مليون نسخة.

كشف Shueisha أيضًا عن فن الغلاف لمجلد كتاب المانجا الخامس عشر (الظاهر على اليمين) ، والذي سيتم شحنه في 4 مارس.

ارتفع عدد نسخ المانجا المتداولة بأكثر من 350٪ في الأشهر الأربعة منذ العرض الأول لفيلمها المقتبس في أكتوبر الماضي. بلغ عدد المانجا 8.5 مليون في أوائل أكتوبر ، و 10 ملايين في 29 أكتوبر ، و 15 مليونًا في 16 ديسمبر ، ثم 20 مليونًا في 13 يناير.

تم تصنيف جميع مجلدات المانجا الخمسة عشر حتى الآن (بما في ذلك المجلد 0 برقول) في أفضل 16 موقعًا على مخطط مبيعات المانجا المطبوعة من Oricon للأسبوع 11-17 يناير. باع المجلد الرابع عشر والأحدث من المانجا 190724 نسخة مطبوعة في الأسبوع ، ليصبح المجموع 845366 منذ صدور المجلد في 4 يناير.

تنشر Viz Media المانجا باللغة الإنجليزية وتصف القصة:

في عالم تتغذى فيه الشياطين على البشر المطمئنين ، فُقدت أجزاء من الشيطان الأسطوري والمخوف ريوما سكونا وتشتت حوله. إذا استهلك أي شيطان أجزاء جسم Sukuna ، فإن القوة التي يكتسبونها يمكن أن تدمر العالم كما نعرفه. لحسن الحظ ، توجد مدرسة غامضة لسحرة Jujutsu الذين يتواجدون لحماية الوجود المحفوف بالمخاطر من الكائنات الخارقة!

يوجي إيتادوري طالب في المرحلة الثانوية يقضي أيامه في زيارة جده طريح الفراش. على الرغم من أنه يبدو مثل مراهقك العادي ، إلا أن قوته البدنية الهائلة أمر يستحق المشاهدة! يريده كل نادٍ رياضي أن ينضم إليه ، لكن إيتادوري يفضل التسكع مع المنبوذين من المدرسة في نادي السحر. في أحد الأيام ، تمكن النادي من وضع أيديهم على شيء ملعون مختوم ، لكنهم لا يعرفون سوى القليل من الرعب الذي سيطلقونه عندما يكسرون الختم ...

أطلق أكوتامي المانجا في مجلة Weekly Shonen Jump التابعة لـ Shueisha في مارس 2018.

نشرت Viz Media الفصول الثلاثة الأولى من المانجا باللغة الإنجليزية في وقت واحد مع اليابان كجزء من مبادرة Jump Start. عندما تحولت Viz إلى نموذج Shonen Jump الجديد في ديسمبر 2018 ، بدأت الشركة في نشر فصول جديدة من المانجا رقميًا. تقوم Shueisha أيضًا بنشر المانجا على موقع MANGA Plus الخاص بها.

المانجا مستوحاة من الأنمي التلفزيوني لـ MAPPA الذي تم عرضه لأول مرة في 2 أكتوبر وسيحتوي على 24 حلقة. تقوم Crunchyroll ببث الأنمي خارج آسيا حيث يتم بث الأنمي في اليابان ، كما تقوم ببث الدبلقات باللغات الإنجليزية والإسبانية والبرتغالية والفرنسية والألمانية.

المصدر:https://www.animenewsnetwork.com/news/2021-02-08/jujutsu-kaisen-manga-circulation-jumps-by-another-5-million-in-2-weeks/.169301