جوران: فيديو أنمي أميرة الثلج والدم يكشف عن طاقم العمل ، القصة ، 6 أبريل

عقدت Bushiroad مؤتمرًا صحفيًا يوم الثلاثاء ، عندما كشفت عن أول فيديو ترويجي ، وفريق العمل ، وفريق العمل ، وتفاصيل القصة ، وموعد العرض الأول في 6 أبريل لمشروع الأنمي التلفزيوني الأصلي Joran: The Princess of Snow and Blood. يعرض الفيديو الترويجي الأغنية الافتتاحية "Exist" لرايز أي سولين ، التي تؤدي أيضًا أغنية النهاية "احتضان الضوء".
   

تدور أحداث الأنمي في تاريخ بديل لليابان في عام 1931 ، حيث لم يتم إلغاء حكم توكوجاوا مطلقًا ولم يعد إمبراطور ميجي إلى السلطة مطلقًا. الأنمي سيتبع أنشطة "Nue" ، وهي منظمة من منفذي حكم الشوغون الذين يطبقون حكم الحكومة. يحتوي وصف القصة على تناقضات تاريخية مقصودة: مع الإشارة إلى العام باعتباره العام 64 من عصر ميجي (استمر عصر ميجي 45 عامًا فقط حتى عام 1912) ، وذكر توكوغاوا يوشينوبو باعتباره حاكم شوغون (توفي توكوغاوا يوشينوبو في عام 1913).

يشمل فريق التمثيل (من اليسار إلى اليمين في الصورة أعلاه):


شوتا أوي بدور ماكوتو تسوكيشيرو

أياسا إيتو بدور أساهي ناكامورا

سوزوكو ميموري بدور سوا يوكيمورا

رايشيل مثل إيلينا هاناكازي

شيكاهيرو كوباياشي بدور جين كوزوهارا

يقوم Susumu Kudo (K ، Coppelion ، Hand Shakers) بإخراج الأنمي في Bakken Record (Pandora to Akubi) ، ويشرف ريكا نيزو (فيلم Saint Young Men 2013 ، Kimi ni Todoke الحية) على سيناريوهات المسلسل وكتابتها مع Kunihiko اوكادا. يقوم Kano Komiyama بتصميم الشخصيات ، وينسب الفضل إلى Jun Yamaguchi في تصميم الإنتاج.


يوكاري ياسودا هو المخرج الفني ، وميساكو أكاما هي الفنانة الرئيسية للون. ماساكي ساكاموتو يقوم بالتحرير. يقوم ميشيرو بتأليف الموسيقى ويويشي إيمايزومي يوجه الصوت في سونيلود.


سيتم عرض المسلسل لأول مرة على قناة NTV في 6 أبريل الساعة 25:29 (فعليًا ، 7 أبريل الساعة 1:29 صباحًا) ، وسيتم تشغيله أيضًا على BS NTV و CS NTV +. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم عرض كل حلقة قبل أسبوع على خدمة Hulu في اليابان. ستستضيف قاعة العلوم في متحف العلوم في طوكيو عرضًا معاينة للحلقات الأربع الأولى مع فريق العمل والممثلين في 27 مارس.


سيتم إجراء تسلسل للمانجا على خدمة BookLive. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم عرض مسرحية معدلة في مسرح Meijiza هذا الخريف.

المصدر:https://www.animenewsnetwork.com/news/2021-02-09/joran-the-princess-of-snow-and-blood-anime-video-reveals-cast-staff-story-april-6-debut/.169299